| م |
عنوان المحاضرة |
عرض |
حفظ |
| 1 |
طرق تدريس علوم: المتناقضات والمتشابهات [المحاضرة32/32] |
 |
 |
| 2 |
دورة التعلم ومراحلها الأربعة [المحاضرة: 31/32] |
 |
 |
| 3 |
كفايات الأسئلة الصفية |
 |
 |
| 4 |
المناقشة و الأسئلة في تدريس العلوم |
 |
 |
| 5 |
طريقة حل المشكلات/ المختبر(التوضيحي والاستكشافي ) |
 |
 |
| 6 |
طرق تدريس علوم: طريقتي الاكتشاف والاستقصاء |
 |
 |
| 7 |
استراتيجية القبعات الستة |
 |
 |
| 8 |
طرق تدريس العلوم : طريقة الاستقراء والاستنباط |
 |
 |
| 9 |
طرق تدريس علوم: طريقة العروض العملية |
 |
 |
| 10 |
طرق تدريس علوم: خرائط المفاهيم |
 |
 |
| 11 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 4- لعب الأدوار، 5- الألعاب التعليمية. |
 |
 |
| 12 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 3- التخيل الموجه |
 |
 |
| 13 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 2- المسرحية العلمية |
 |
 |
| 14 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 1- القصة في تدريس العلوم |
 |
 |
| 15 |
معايير اختيار طريقة التدريس |
 |
 |
| 16 |
طرق تدريس علوم: التخطيط الدراسي - 3 |
 |
 |
| 17 |
طرق تدريس علوم : التخطيط الدراسي |
 |
 |
| 18 |
التخطيط الدراسي - 2 |
 |
 |
| 19 |
طرق تدريس علوم: تطبيقات عملية |
 |
 |
| 20 |
الأهداف الوجدانية والنفس حركية |
 |
 |
| 21 |
الأهداف المعرفية لتدريس العلوم |
 |
 |
| 22 |
الأهداف الخاصة لتدريس العلوم |
 |
 |
| 23 |
الأهداف العامة لتدريس العلوم |
 |
 |
| 24 |
طرق تدريس العلوم: الثقافة العلمية |
 |
 |
| 25 |
تطبيقات تحليل محتوي دروس علوم |
 |
 |
| 26 |
الاتجاهات والميول العلمية |
 |
 |
| 27 |
القيم والإتجاهات العلمية |
 |
 |
| 28 |
عمليات العلم التكاملية والتفكير العلمي |
 |
 |
| 29 |
النظريات العلمية وعمليات العلم |
 |
 |
| 30 |
البناء المعرفي للعلم -2 |
 |
 |
| 31 |
طرق تدريس علوم : البناء المعرفي للعلم |
 |
 |
| 32 |
طرق تدريس علوم : طبيعة العلم |
 |
 |