م |
عنوان المحاضرة |
عرض |
حفظ |
1 |
طرق تدريس علوم: المتناقضات والمتشابهات [المحاضرة32/32] |
|
|
2 |
دورة التعلم ومراحلها الأربعة [المحاضرة: 31/32] |
|
|
3 |
كفايات الأسئلة الصفية |
|
|
4 |
المناقشة و الأسئلة في تدريس العلوم |
|
|
5 |
طريقة حل المشكلات/ المختبر(التوضيحي والاستكشافي ) |
|
|
6 |
طرق تدريس علوم: طريقتي الاكتشاف والاستقصاء |
|
|
7 |
استراتيجية القبعات الستة |
|
|
8 |
طرق تدريس العلوم : طريقة الاستقراء والاستنباط |
|
|
9 |
طرق تدريس علوم: طريقة العروض العملية |
|
|
10 |
طرق تدريس علوم: خرائط المفاهيم |
|
|
11 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 4- لعب الأدوار، 5- الألعاب التعليمية. |
|
|
12 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 3- التخيل الموجه |
|
|
13 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 2- المسرحية العلمية |
|
|
14 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 1- القصة في تدريس العلوم |
|
|
15 |
معايير اختيار طريقة التدريس |
|
|
16 |
طرق تدريس علوم: التخطيط الدراسي - 3 |
|
|
17 |
طرق تدريس علوم : التخطيط الدراسي |
|
|
18 |
التخطيط الدراسي - 2 |
|
|
19 |
طرق تدريس علوم: تطبيقات عملية |
|
|
20 |
الأهداف الوجدانية والنفس حركية |
|
|
21 |
الأهداف المعرفية لتدريس العلوم |
|
|
22 |
الأهداف الخاصة لتدريس العلوم |
|
|
23 |
الأهداف العامة لتدريس العلوم |
|
|
24 |
طرق تدريس العلوم: الثقافة العلمية |
|
|
25 |
تطبيقات تحليل محتوي دروس علوم |
|
|
26 |
الاتجاهات والميول العلمية |
|
|
27 |
القيم والإتجاهات العلمية |
|
|
28 |
عمليات العلم التكاملية والتفكير العلمي |
|
|
29 |
النظريات العلمية وعمليات العلم |
|
|
30 |
البناء المعرفي للعلم -2 |
|
|
31 |
طرق تدريس علوم : البناء المعرفي للعلم |
|
|
32 |
طرق تدريس علوم : طبيعة العلم |
|
|