م عنوان المحاضرة عرض حفظ
    1 محاضرة 25: المنهج المحوري والوحدات الدراسية
    2 محاضرة 24: تنظيمات حديثة للمناهج
    3 محاضرة 23: تقويم المنهاج الدراسي
    4 محاضرة 22: التقويم في المنهاج
    5 محاضرة 21: طرق التعليم والتعلم 2
    6 محاضرة 20: طرق التعليم والتعلم 1
    7 محاضرة 19: معايير اختيار وتنظيم المحتوي والخبرات التعليمية
    8 محاضرة 18: الخبرات التربوية أنواعها وطرق إختيارها
    9 محاضرة 17: المحتوي العلمي
    10 محاضرة 16: المجال الوجداني
    11 محاضرة 15: تصنيف الأهداف التربوية
    12 محاضرة 14: الاهداف التربوية
    13 محاضرة 13: الذكاوات المتعددة
    14 محاضرة 12: نطرية جانبي الدماغ
    15 محاضرة 11: نطرية جانيية والنظرية البنائية
    16 محاضرة 10: نظرية بياجيه
    17 محاضرة 9: الأسس العامة لبناء المنهج 4
    18 محاضرة 8: الأسس العامة لبناء المنهج 3
    19 محاضرة 7: الأسس العامة لبناء المنهج 2
    20 محاضرة 6: الأسس العامة لبناء المنهج 1
    21 محاضرة 5: المنهاج المدرسي ومتطلبات العصر
    22 محاضرة 4: نظام المنهاج
    23 محاضرة 3: مقارنة بين المنهج الحديث والتقليدي
    24 محاضرة 2: الإثراء والتطوير للمناهج
    25 محاضرة 1: المفهوم الحديث للمنهج
    م عنوان المحاضرة عرض حفظ
    1 محاضرة 21: تدريبات عملية على مهارة التدريس
    2 محاضرة 20: الواجبات المنزلية والغلق
    3 محاضرة 19: الواجبات المنزلية والغلق ( الخاتمة )
    4 محاضرة 18: فن طرح الاسئلة الصفية
    5 محاضرة 17: تصنيف الاسئلة الصفية
    6 محاضرة 16: طرح الاسئلة الصفية
    7 محاضرة 15: استكمال مهارة التمهيد / تانياً/مهارة استخدام السبورة الطباشيرية
    8 محاضرة 14: المهارة التنفيذية للتدريس اولاً:مهارة التمهيد
    9 محاضرة 13: استكمال تدريبات عملية على التخطيط للتدريس
    10 محاضرة 12: تدريبات عملية على التخطيط للتدريس
    11 محاضرة 11: استكمال التخطيط للتدريس
    12 محاضرة 10: التخطيط للتدريس
    13 محاضرة 9: تدريبات على مهارة تحليل المحتوى
    14 محاضرة 8: ثالثا / مهارة تحليل المحتوى
    15 محاضرة 7: تطبيقات على الاهداف السلوكية المجموعة الثانية
    16 محاضرة 6: تطبيقات على الاهداف السلوكية المجموعة الاولى
    17 محاضرة 5: تدريبات على صياغة الأهداف السلوكية
    18 محاضرة 4: المهارات التخطيطية تانياً - صياغة الأهداف السلوكية
    19 محاضرة 3: المهارات التخطيطية أ - مهارة تحديد الاستعداد للتعليم والتعلم
    20 محاضرة 2: مفاهيم حول مهارات التدريس – أولاً -المهارات التخطيطية
    21 محاضرة 1: مفاهيم حول مهارات التدريس
مساقات ذات علاقة

مركز التميز والتعليم الإلكتروني | الجامعة الإسلامية بغزة

هاتف: 2644400 8 970+ داخلي 1571| فاكس:264 4800 8 970+

البريد الإلكتروني: elearning@iugaza.edu.ps

page counter