م |
عنوان المحاضرة |
عرض |
حفظ |
1 |
محاضرة 21: الاتجاهات وتعديل السلوك |
 |
 |
2 |
المحاضرة 20: الحفظ وأفكار مفيدة حول التدكر والنسيان |
 |
 |
3 |
المحاضرة 19: النسيان |
 |
 |
4 |
المحاضرة 18: مشتتات الانتباه |
 |
 |
5 |
المحاضرة 17: من عوامل التعلم الفعالة الانتباه |
 |
 |
6 |
المحاضرة 16: إستراتيجيات وتكتيكات التعلم |
 |
 |
7 |
محاضرة 15: نظرية التعلم الإجتماعي |
 |
 |
8 |
المحاضرة 14: إستكمال الحديت في نظرية سكنر ونظرية الجشتالط |
 |
 |
9 |
المحاضرة 13: الحديت في نظريات التعلم السلوكية |
 |
 |
10 |
محاضرة 9: النضج والإستعداد للتعلم |
 |
 |
11 |
محاضرة 8: التعزيز والتعلم |
 |
 |
12 |
محاضرة 7: النضج والاستعداد للتعلم |
 |
 |
13 |
محاضرة 6: الممارسة والتعلم |
 |
 |
14 |
محاضرة 5: الدافعية واالتعلم -2 |
 |
 |
15 |
محاضرة 4: الدافعية والتعلم |
 |
 |
16 |
محاضرة 3: التعلم |
 |
 |
17 |
محاضرة 2: موضوع علم النفس التربوي ومجالاته -2 |
 |
 |
18 |
محاضرة 1: موضوع علم النفس التربوي ومجالاته -1 |
 |
 |