م عنوان المحاضرة عرض حفظ
    1 محاضرة 34: مص الاصبع
    2 محاضرة 33: التبول اللاإرادي
    3 محاضرة 32: منهج الإسلام في تحقيق الصحة النفسية
    4 محاضرة 31: منهج الإسلام في تحقيق الصحة النفسية 2
    5 محاضرة 29: إدارة الضغوط
    6 محاضرة 28: دور الأسرة في الصحة النفسية
    7 محاضرة 27: النظرية السلوكية والإنسانية الصراع النفسي
    8 محاضرة 26: مناهج و نسبيةالصحة النفسية ونظرية التحليل النفسي
    9 محاضرة 25: الصحة النفسية
    10 محاضرة 24: المراهقة 5
    11 محاضرة 23: المراهقة 4
    12 محاضرة 22: المراهقة 3
    13 محاضرة 21: المراهقة 2
    14 محاضرة 20: المراهقة
    15 محاضرة 19: المرحلة المتوسطة 4
    16 محاضرة 18: المرحلة المتوسطة 3
    17 محاضرة 17: المرحلة المتوسطة 2
    18 محاضرة 16: المرحلة المتوسطة 1
    19 محاضرة 15: متطلبات النمو
    20 محاضرة 14: الطفولة المبكرة -3
    21 محاضرة 13: الطفولة المبكرة -2
    22 محاضرة 12: الطفولة المبكرة -1
    23 محاضرة 11: النمو في مرحلة الرضاعة-2
    24 محاضرة 10: النمو في مرحلة الرضاعة-1
    25 محاضرة 7: العوامل المؤثرة في النمو الغذاء- البيئة -الغدد
    26 محاضرة 6: العوامل المؤثرة في النمو
    27 محاضرة 5: تابع/قوانين النمو
    28 محاضرة 4: قوانين النمو
    29 محاضرة 3: مظاهر النمو
    30 محاضرة 2: تابع / تمهيد وتعريف علم نفس النمو
    31 محاضرة 1: تمهيد وتعريف علم نفس النمو
    م عنوان المحاضرة عرض حفظ
    1 محاضرة 35: الملاحظة Observation
    2 محاضرة 34: المقابلة Interview
    3 محاضرة 33: أنواع الصدق في الاختبارات
    4 محاضرة 32: استكمال الثبات وأنواعه
    5 محاضرة 31: الثبات وأنواعه
    6 محاضرة 30: اختبار قصير
    7 محاضرة 29: التخمين
    8 محاضرة 28: الأسس المتبعة في الأسئلة المقالية
    9 محاضرة 27: تصحيح إجابة الفقرات ذات الا جابة المصوغة ( الإنشائية )
    10 محاضرة 26: أسئلة الاختيار من متعدد
    11 محاضرة 25: حل أسئلة الامتحان النصفي الأول
    12 محاضرة 24: مراجعة عامة للامتحان النصفي
    13 محاضرة 23: إرشادات لتحضير فقرات الصواب والخطأ
    14 محاضرة 22: تصحيح الاختبار
    15 محاضرة 21: تطبيق الاختبار
    16 محاضرة 20: إخراج كراسة الاختبار
    17 محاضرة 19: تعليمات الاختبار
    18 محاضرة 18: الطرق المختلفة لترتيب فقرات الاختبار
    19 محاضرة 17: تدريبات عملية على إعداد جدول المواصفات
    20 محاضرة 16: تطبيقات عملية على إعداد جدول المواصفات
    21 محاضرة 15: إعداد جدول المواصفات
    22 محاضرة 14: اسس إعداد الاختبارات المحكية
    23 محاضرة 13: الاختبار المعياري والاختبار المحكي
    24 محاضرة 12: خطوات إعداد اختبار تحصيلي (من إعداد المعلم )
    25 محاضرة 11: دور المعلم في التخطيط لعملية التقويم وبناء الاختبار
    26 محاضرة 10: أدوات القياس والتقويم
    27 محاضرة 9: أنواع التقويم -3
    28 محاضرة 8: أنواع التقويم -2
    29 محاضرة 7: أنواع التقويم
    30 محاضرة 6: خصائص القياس الصفي
    31 محاضرة 5: أنواع المتغيرات
    32 محاضرة 4: تعدد السمات أو القدرات وترابطها
    33 محاضرة 3: أنواع المقاييس وخصائصها الهرمية
    34 محاضرة 2: أهمية الحديث عن القياس والتقويم في التربية
    35 محاضرة 1: مبادئ ومفاهيم أساسية في القياس والتقويم
مساقات ذات علاقة

مركز التميز والتعليم الإلكتروني | الجامعة الإسلامية بغزة

هاتف: 2644400 8 970+ داخلي 1571| فاكس:264 4800 8 970+

البريد الإلكتروني: elearning@iugaza.edu.ps

page counter