م |
عنوان المحاضرة |
عرض |
حفظ |
1 |
طرق تدريس علوم: المتناقضات والمتشابهات [المحاضرة32/32] |
 |
 |
2 |
دورة التعلم ومراحلها الأربعة [المحاضرة: 31/32] |
 |
 |
3 |
كفايات الأسئلة الصفية |
 |
 |
4 |
المناقشة و الأسئلة في تدريس العلوم |
 |
 |
5 |
طريقة حل المشكلات/ المختبر(التوضيحي والاستكشافي ) |
 |
 |
6 |
طرق تدريس علوم: طريقتي الاكتشاف والاستقصاء |
 |
 |
7 |
استراتيجية القبعات الستة |
 |
 |
8 |
طرق تدريس العلوم : طريقة الاستقراء والاستنباط |
 |
 |
9 |
طرق تدريس علوم: طريقة العروض العملية |
 |
 |
10 |
طرق تدريس علوم: خرائط المفاهيم |
 |
 |
11 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 4- لعب الأدوار، 5- الألعاب التعليمية. |
 |
 |
12 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 3- التخيل الموجه |
 |
 |
13 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 2- المسرحية العلمية |
 |
 |
14 |
طرق تدريس العلوم: طرق درامية : 1- القصة في تدريس العلوم |
 |
 |
15 |
معايير اختيار طريقة التدريس |
 |
 |
16 |
طرق تدريس علوم: التخطيط الدراسي - 3 |
 |
 |
17 |
طرق تدريس علوم : التخطيط الدراسي |
 |
 |
18 |
التخطيط الدراسي - 2 |
 |
 |
19 |
طرق تدريس علوم: تطبيقات عملية |
 |
 |
20 |
الأهداف الوجدانية والنفس حركية |
 |
 |
21 |
الأهداف المعرفية لتدريس العلوم |
 |
 |
22 |
الأهداف الخاصة لتدريس العلوم |
 |
 |
23 |
الأهداف العامة لتدريس العلوم |
 |
 |
24 |
طرق تدريس العلوم: الثقافة العلمية |
 |
 |
25 |
تطبيقات تحليل محتوي دروس علوم |
 |
 |
26 |
الاتجاهات والميول العلمية |
 |
 |
27 |
القيم والإتجاهات العلمية |
 |
 |
28 |
عمليات العلم التكاملية والتفكير العلمي |
 |
 |
29 |
النظريات العلمية وعمليات العلم |
 |
 |
30 |
البناء المعرفي للعلم -2 |
 |
 |
31 |
طرق تدريس علوم : البناء المعرفي للعلم |
 |
 |
32 |
طرق تدريس علوم : طبيعة العلم |
 |
 |