م |
عنوان المحاضرة |
عرض |
حفظ |
1 |
محاضرة 25: المنهج المحوري والوحدات الدراسية |
 |
 |
2 |
محاضرة 24: تنظيمات حديثة للمناهج |
 |
 |
3 |
محاضرة 23: تقويم المنهاج الدراسي |
 |
 |
4 |
محاضرة 22: التقويم في المنهاج |
 |
 |
5 |
محاضرة 21: طرق التعليم والتعلم 2 |
 |
 |
6 |
محاضرة 20: طرق التعليم والتعلم 1 |
 |
 |
7 |
محاضرة 19: معايير اختيار وتنظيم المحتوي والخبرات التعليمية |
 |
 |
8 |
محاضرة 18: الخبرات التربوية أنواعها وطرق إختيارها |
 |
 |
9 |
محاضرة 17: المحتوي العلمي |
 |
 |
10 |
محاضرة 16: المجال الوجداني |
 |
 |
11 |
محاضرة 15: تصنيف الأهداف التربوية |
 |
 |
12 |
محاضرة 14: الاهداف التربوية |
 |
 |
13 |
محاضرة 13: الذكاوات المتعددة |
 |
 |
14 |
محاضرة 12: نطرية جانبي الدماغ |
 |
 |
15 |
محاضرة 11: نطرية جانيية والنظرية البنائية |
 |
 |
16 |
محاضرة 10: نظرية بياجيه |
 |
 |
17 |
محاضرة 9: الأسس العامة لبناء المنهج 4 |
 |
 |
18 |
محاضرة 8: الأسس العامة لبناء المنهج 3 |
 |
 |
19 |
محاضرة 7: الأسس العامة لبناء المنهج 2 |
 |
 |
20 |
محاضرة 6: الأسس العامة لبناء المنهج 1 |
 |
 |
21 |
محاضرة 5: المنهاج المدرسي ومتطلبات العصر |
 |
 |
22 |
محاضرة 4: نظام المنهاج |
 |
 |
23 |
محاضرة 3: مقارنة بين المنهج الحديث والتقليدي |
 |
 |
24 |
محاضرة 2: الإثراء والتطوير للمناهج |
 |
 |
25 |
محاضرة 1: المفهوم الحديث للمنهج |
 |
 |