م |
عنوان المحاضرة |
عرض |
حفظ |
1 |
محاضرة 21: الاتجاهات وتعديل السلوك |
|
|
2 |
المحاضرة 20: الحفظ وأفكار مفيدة حول التدكر والنسيان |
|
|
3 |
المحاضرة 19: النسيان |
|
|
4 |
المحاضرة 18: مشتتات الانتباه |
|
|
5 |
المحاضرة 17: من عوامل التعلم الفعالة الانتباه |
|
|
6 |
المحاضرة 16: إستراتيجيات وتكتيكات التعلم |
|
|
7 |
محاضرة 15: نظرية التعلم الإجتماعي |
|
|
8 |
المحاضرة 14: إستكمال الحديت في نظرية سكنر ونظرية الجشتالط |
|
|
9 |
المحاضرة 13: الحديت في نظريات التعلم السلوكية |
|
|
10 |
محاضرة 9: النضج والإستعداد للتعلم |
|
|
11 |
محاضرة 8: التعزيز والتعلم |
|
|
12 |
محاضرة 7: النضج والاستعداد للتعلم |
|
|
13 |
محاضرة 6: الممارسة والتعلم |
|
|
14 |
محاضرة 5: الدافعية واالتعلم -2 |
|
|
15 |
محاضرة 4: الدافعية والتعلم |
|
|
16 |
محاضرة 3: التعلم |
|
|
17 |
محاضرة 2: موضوع علم النفس التربوي ومجالاته -2 |
|
|
18 |
محاضرة 1: موضوع علم النفس التربوي ومجالاته -1 |
|
|